مجلس الإسماعيلي يدعم حمزة الجمل في أول مران له بعد التراجع عن الاستقالة

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 10:17 م

shareicon

مشاركه

مجلس الإسماعيلي

مجلس الإسماعيلي

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على التواجد خلال مران اليوم لدعم ومؤازرة حمزة الجمل بعد التراجع في قرار استقالته عن تدريب الفريق. 

وجاء حضور مجلس إدارة الإسماعيلي خلال المران الأول لحمزة الجمل، بعد قرار التراجع عن رحيله لتدريب الفريق كنوع من أنواع الدعم النفسي والمعنوي لمدرب الدراويش ولمؤازرة اللاعبين أيضا قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق سموحة بالدوري. 

ومن جانبه قال حمزة الجمل، في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "لم أتردد في عودتي لقيادة الإسماعيلي، لكوني ابن من أبناء النادي، وهذا النادي صاحب الفضل علي بجانب حرصي الشديد على توفير الاستقرار، لذلك عدت حتى لا أكون أحد أسباب عدم استقرار الفريق فنيًا".

وأضاف: "بالنسبة للبيان الذي نشرته، وأعلنت من خلاله رحيلي، فضلت أن يُرفع الحرج عن مجلس الإدارة بعد كثرة الحديث عن رحيلي".

وواصل: "أردت أن أمنح مجلس إدارة الإسماعيلي حرية الاختيار سواء بالبقاء أو الرحيل، وسنجتمع مع مجلس إدارة النادي اليوم لوضع بعض الضوابط الخاصة خلال الفترة المقبلة حتى لا يتكرر مثل هذا اللغط مرة أخرى، خاصة بعدما تحدث معي مسؤولو المجلس وأكدوا تمسكهم بشخصه".

واختم حديثه قائلا: "أطالب الجماهير بالدعم والتكاتف، نحن نعمل بإخلاص لعودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية وبمساندة الجميع داخل محافظة الإسماعيلية سنكون قادرين على عودة الدراويش مرة أخرى".